السبيعي الخيرية تحتفي بشركائها

مؤسسة السبيعي مؤسسة مانحة خيرية

أقامت مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية حفل تكريم لشركائها المتميزين لعام 1436هـ، برعاية كريمة من سعادة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية د. حماد بن علي الحمادي، وبحضور الأستاذ ناصر بن محمد السبيعي، والأستاذ عبدالعزيز بن محمد السبيعي وأمين عام المؤسسة د. عادل بن محمد السليم، وشركاء المؤسسة الذين قاموا بتنفيذ المشاريع الخيرية لعام 1436هـ، وذلك في يوم الاثنين الموافق 22 من شهر ربيع الثاني لعام 1437هـ في مقر المؤسسة بحي المعذر.
بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم تحدث أمين عام المؤسسة د. عادل بن محمد السليم بكلمة بدأها بالترحيب بشركاء وضيوف المؤسسة، وأشار إلى أن منذ انطلاقة المؤسسة وهي تسعى لخدمة العمل الخيري والارتقاء به والمساهمة في مسيرة النهضة في هذا البلد المعطاء، وبين د.السليم أن ترشيح واختيار الشركاء المتميزين قد اعتمد على تقييم إدارة التقويم والجودة في المؤسسة والتي قامت بزيارات أثنائية وختامية لكافة مشاريع المؤسسة ، ومعيار التكريم الذي اعتمدناه في هذه المناسبة هو تكريم كل العاملين في المشاريع التي حصلت على نسبة 90 بالمئة فأعلى ، وعددها 17 مشروعا. وفي ختام الكلمة شكر راعي الحفل د. حماد بن علي الحمادي.
وقام م. عبدالله بن إبراهيم اليوسف المشرف العام على مركز تطبيقات الطفولة بعرض مشروع تطبيقات الطفولة والتي تموله مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية، ويهدف المشروع إلى تطوير تطبيقات الأطفال وتوفير المحتوى النافع ليصبح مركزاً بارزاً على المستوى الإقليمي، وأشار إلى أن المشروع أنتج 23 تطبيقا وقصة تفاعلية، حققت أكثر من مليوني تحميل على مستوى العالم.
ثم تحدث د.عبدالسلام الناجي المشرف العام على شركة الخبرات الذكية عن مشروع نادي الحي الشبابي والذي يهدف إلى إنشاء بيئات حاضنة ببرامج منوعة وجاذبة للشباب في مراكز التنمية الاجتماعية بحيث تسهم في تنمية قدراتهم وبناء مهاراتهم وتعزيز أخلاقهم وقيمهم.
وأثنى راعي الحفل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية د. حماد بن علي الحمادي على جهود مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية في خدمة المجتمع، وأشاد بفكرة تكريم شركاء النجاح للمؤسسة، وذكر أن من الإبداع أن تقوم المؤسسة المانحة بالشراكة مع المتخصصين في تنفيذ مشاريعها، كما أكد د.الحمادي أن وزارة الشؤون الاجتماعية ترحب بهذه المبادرات والمشاريع النافعة للمجتمع وتساهم في تنميته.
وفي الختام قام د. حماد بن علي الحمادي بتكريم الشركاء المتميزين وتكرم فرق العمل التي قامت بتنفيذ المشاريع لعام 1436هـ، والبالغ عددهم 17 شريكا، إضافة إلى تكريم عدد من شركاء النجاح لبقية المشاريع.