السبيعي الخيرية تقيم ملتقى “نماء الأفكار” بعدد من الخبراء والمختصين

مؤسسة السبيعي مؤسسة مانحة خيرية

دعت مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية كوكبةً من الخبراء والمختصين للمشاركة في ملتقى نماء الأفكار الذي نظّمته يوم السبت 16/رجب/1437هـ، من الساعة 8 صباحًا وحتى 3 عصرا، بفندق (دبل تري) بالعاصمة الرياض.

وقد حضر الملتقى أكثر من 90 مشاركا يمثلون 11 مؤسسة مانحة وأكثر من 35 جهة خيرية، كما شارك نحو 25 خبيرا في المجالات محل النقاش.

ويضم الملتقى أربع ورش عمل في أربع من مجالات العمل الخيري، وهي: التنسيق بين إدارات تطوير العمل الخيري، برامج تأهيل طلاب العلم الشرعي، المبادرات النوعية والرؤية الاستراتيجية لأعمال البر الخيرية، فرص التكامل والتنسيق بين المهتمين بالطفولة.

ويهدف هذا البرنامج لإيجاد حلقة وصل بين المؤسسات المانحة، والعاملين، وكذلك إلى تطوير العمل الخيري وابتكار جملة من الأفكار الجديدة والتي ستكون نواة لمشاريع مستقبلية.

أتى هذا الملتقى لحرص المؤسسة على مبادرات التكامل بين جهات العمل الخيري، وخدمة القطاع بالإثراء المعرفي، وتبادل الخبرات والتجارب، والاستفادة من الخبراء والمختصين، كما أن هذه المبادرة تعد خطوة نحو معالجة ضعف التواصل والتنسيق بين العاملين في مجالات العمل الخيري.

وقد خرج الملتقى بتوصيات عدة حظيت باهتمام العاملين على الملتقى والعمل على تحويلها لمبادرات عملية، كما لقي الملتقى ثناءً عاطرًا من المشاركين.