مؤسسة السبيعي الخيرية تحصد جائزة منظمة التعاون الإسلامي 2016 (مانح)

-خبر-الحصول-على-جائزة-مانح.jpg

 

تحت رعاية صاحب المعالي السيد/ علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني انعقدت جائزة ومؤتمر المؤسسات المانحة «الثاني» للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي 2016 في الفترة من 27 – 28/ 12/ 2016م بالعاصمة البحرينية المنامة.

ويترأس الجائزة رئاسة فخرية صاحب المعالي الدكتور عبد الله معتوق المعتوق المستشار بالديوان الأميري الكويتي ومبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية. وجاء المؤتمر تحت شعار (مؤسسات مانحة إسلامية بمعايير استدامة عالمية).

ويهدف المؤتمر إلى تحفيز المؤسسات المانحة نحو التوجُّه لمأسسة أعمالها وأنشطتها، وإلقاء الضوء على دورها في دعم المؤسسات الخيرية والمجتمعية.

ونالت مؤسسة محمد وعبد الله السبيعي الخيرية جائزة المؤسسات المانحة المتميزة بالدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي 2016؛ وذلك لدورها المتميز في دعم المؤسسات الخيرية والمجتمعية بالمملكة العربية السعودية.

كما شاركت المؤسسة في المعرض المصاحب للمؤتمر للتعريف بالخدمات التي تقدمها للجهات الخيرية, وكذلك التعريف بالمنتجات الابتكارية التي قامت بها المؤسسة، أدلة التخطيط الاستراتيجي والتنفيذي والتشغيلي ، وكتاب نمذجة العمل بالمؤسسة وعدد من المنتجات الإدارية التي من شأنها الارتقاء بالعمل الخيري وتوسيع أثره.