مبادرة غصن لتفعيل منتجات السبيعي الخيرية

انطلاقا من حرص مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية لنشر المعرفة للمتخصصين والمهتمين بالعمل الخيري، فقد أصدرت المؤسسة طيلة الخمسة عشر عاماً الماضية عدداً من المنتجات المعرفية من كتب ولوائح وأدلة إجرائية وتنفيذية وحقائب تدريبية ونماذجات للتجارب والكيانات وعدد من أشكال المنتجات المعرفية، ولما في هذه المنتجات من مواد ثرية وفوائد غنية أرادت المؤسسة أن تتيحها للعمل الخيري بأسلوب حديث مشوق، فأطلقت: مبادرة غصن المعرفية.وهي مبادرة معرفية رقمية تنقل الإنتاج المعرفي للمؤسسة عبر وسائط إعلامية كالصور والتصاميم والانفوجرافيك والموشن جرافيك والمقالات الصوتية والملخصات الرقمية، وتنشر في الموقع الالكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي للمبادرة.تهدف هذه المبادرة لتقديم محتوى مرجعي متخصص يخدم العاملين في العمل الخيري، وتفعيل منتجات المؤسسة المعرفية وتعظيم أثرها والاستفادة منها، وإثراء المحتوى العربي في عدد من المجالات والتخصصات.كما تستهدف هذه المبادرة في المقام الأول كافة العاملين في العمل الخيري بالمملكة العربية السعودية، والباحثين المتخصصين في شؤون العمل الخيري والاجتماعي، والجهات الراغبة في الاستفادة من التجارب الخيرية وأفضل الممارسات.يشار إلى أن المبادرة تستهدف نشر ما لا يقل عن 300 منتج رقمي مستخلص من هذه المنتجات المعرفية، وللاطلاع على مواد المبادرة يرجى زيارة الموقع الالكتروني للمبادرة: http://www.ghosn.org/